مكتبة شامله وأسعار رمزية... خطوة من دار الشؤون الثقافية العامة

 

DSC 0198DSC 0201DSC 0203

 

تحت شعار  وخير جليس في الزمان كتاب وبرعاية الاستاذ حميد فرج حمادي مدير عام دار الشؤون الثقافية العامة تقيم الدار حفل إفتتاح المكتبة الدائمية للبيع المباشر في صباح يوم الاحد الموافق 23 / 2 / 2014 بحضور عدد من الأدباء للمثقفين والأكاديميين.

من أجل الأسهام في رفع مستوى أقبال الدارسين والباحثيين على جليسهم الأكثر قرباً نعني به الكتاب ـ كان هذا المشروع الذي لا يمكن ان يرتقي الى مستوى الطموح مالم يعمد بأقبال هؤلاء الدارسين.

ذلك ان تخفيض اسعار الكتاب ـ مهمة لا يمكن ان تتكفل بها الا مؤسسة عريقة كدار الشؤون الثقافية العامة بأدارتها الجديدة التي كانت ومازالت حلقة وصل بين الكتاب والمثقف.

بحضور نخبة من الاكاديميين والمثقفيين وعدد من رؤساء أقسام دار الشؤون الثقافية والموظفين المساهمين في هذا الأنجاز المهم وتم افتتاح مكتبة البيع المباشر للكتب في مقر الدار.

حيث اضافة الاستاذ مدير دار الشؤون الثقافية الاستاذ حميد فرج حمادي ان الدار  تساهم في دفع المثقف الى النشر مجاناً بل وانها تعطي مكافأت نقدية لكي يرى العرب والعالم الجهد الثقافي للكاتب العراقي.

اما مكتبة الدار للبيع المباشر وبأسعار رمزية ستساهم في جذب القراء ـ لقراءة الكتاب من مصدره الأساس وهو دار الشؤون الثقافية العامة.

اختتم الحفل بدعوات وامنيات الحضور المزيد من التقدم والازدهار خدمة للعراق جديد اكثر ثقافة.