البحث في الموقع

مكتبة الفيديو

160.107

معارض الدار الدائمة

  • المعرض الدائم في بابل / كلية الفنون الجميلة في بابل
  • المعرض الدائم في واسط / جامعة واسط
  • المعرض الدائم في كربلاء / البيت الثقافي في كربلاء
  • المعرض الدائم في البصرة / البيت الثقافي في البصرة
  • المعرض الدائم في تكريت / جامعة تكريت
  • المعرض الدائم في الفلوجة / البيت الثقافي في الفلوجة
  • المعرض الدار الدائم في الديوانية
  • المعرض الدار الدائم في ذي قار
 

chart1

m1 nm2 nm3 nm4 nm5 nm6 nm7 n

اسراء يونس
لا يزال الكتاب منذ أكثر من عشرين قرنا الى الان المصدر الأساس للمعلومات، وعلى الرغم من المد الرقمي وتنوع وسائل الحصول على المعلوماتية، عبر النافذة الإلكترونية. الا إن الأخيرة لم تستطع أن تمنح القارىء متعة التصفح الورقي.
ولقد عمدت مؤسسة الشؤون الثقافية العامة برئاسة مديرها العام/ وكالة الدكتورة رهبة اسودي حسين إلى رفد مكتبة البيع المباشر باصداراتها الحديثة لهذا العام ضمن خطة النشر السنوية الدقيقة وفي إطار مواكبتها للحركة الثقافية في البلاد.
تضم مكتبة البيع المباشر العديد من المصادر المهمة التي تصدرها الدار حديثا والمكتنزة بمادتها العلمية والأدبية من السلاسل المتنوعة في مجال الأدب والثقافة لكبار الكتاب والمثقفين العراقيين، فضلا عن كتب اللغة والمعاجم والفلسفة الى جانب الموسوعات الثقافية والدوريات الرصينة من المجلات ( الاقلام، المورد، آفاق ادبية، التراث الشعبي، والثقافة الاجنبية ،والثقافة التركمانية) .
وتؤكد الدار حرصها على رفد القراء بكل ماهو ممتع ومفيد مع خصم بنسبة ٢٥% على جميع المطبوعات، للراغبين بالحصول عليها من مكتبة البيع المباشر.
كما تدعو الدار المثقفين والأدباء والصحفيين لزيارة مكتبة البيع المباشر في مقرها بالدار نفسها .
من جانب آخر تعمل الدار على تسويق منتجها الثقافي عبر معارضها الثقافية الدائمة في اغلب محافظات العراق وكما هو مبين:-
معرض الكتاب الدائم في الحلة/ حي الجمهوري شارع المكتبات، مسؤول المعرض السيد مصطفى ٠٧٨٠٩٦١٢٢٧٢
معرض الكتاب الدائم في الكوت/ مركز المحافظة ، مسؤول المعرض السيد علاء ٠٧٧٢٢٠٦٤٣٩٩، معرض الكتاب الدائم في العزيزية، مسؤول المعرض السيد اركان ٠٧٧٣٦٧٩٩١٥٠، ومعرض الكتاب الدائم في البصرة، مسؤول المعرض السيد عبد الرضا ٠٧٧٠٥٥٦٦٠٩٧، معرض الكتاب الدائم في جامعة سامراء مسؤول المعرض السيدة منى ٠٧٨١٤٠٦٨٤٠٣ معرض الكتاب الدائم في الموصل مسؤول المعرض السيد مثنى ٠٧٧٠٢٠٠٩٣١٤إضافة إلى التعامل مع اكثر من ٣٥ مكتبة متوزعة في بغداد ، وهناك خطوات لفتح معرض كتاب دائم في النجف والمدن الأخرى.